مؤتمر دايروب للتجار 2011

المهندس علي عبد الله العليان: 2010 كان عام النمو و2011 سيكون عام الإبتكارات * نركز على الجودة والإبتكار لأننا نعرف ماذا يريد السوق * دهانات "دايروب تطرح إبتكارات جديدة في السوق

طرحت "دايروب" أحدث إبتكاراتها في عالم الدهانات في السوق السعودي بمناسبة انعقاد لقاء الموزعين السنوي المنعقد في 15 فبراير 2011م بالعاصمة الرياض. وهو اللقاء السنوي الذي تلتقي فيه "دايروب" مع موزعيها ووكلائها على مستوى المملكة لمناقشة خطط المستقبل واستعراض إنجازات العام الماضي وتبادل الأفكار حول احتياجات السوق وتدارس الوسائل اللازمة لتطوير الاتصال بالعملاء وتحسين الخدمات المقدمة لهم.
2010-2011 وبهذه المناسبة قال المهندس علي عبدالله العليان العضو المنتدب لشركة "يونيفست": إن دايروب حققت نمواً مميزاً في عام 2010 حيث زادت شبكة موزعيها حسب الخطة الموضوعة. وأكد أن "دايروب" الآن أصبحت موجودة في كل مدن المملكة محققة بذلك مفهوم "دايروب أقرب إليك". وقال: إن جل إهتمامنا في 2010م كان "تنمية الإنتاج وتوسيع شبكة التوزيع" بينما سنركز في عام 2011م على "الإبتكار" .. إن معرفتنا بالسوق السعودي ومتابعتنا لما يشهده من تطورات جعلت اهتمامنا يتركز على مفهوم الجودة والمعايير المحققة لها وتطوير المنتجات وتحسين خدمة العملاء .. وفي سبيل هذه الأهداف أولينا اهتماماً كبيراً للاستثمار في مجال الأبحاث والتطوير حيث يقوم فريق من الخبراء والمختصين بتقديم الابتكارات التي تخدم تطوير صناعة الدهانات بما يناسب البيئة ويلبي أذواق المستهلك .. ونحن نجري أبحاثاً ميدانية لمعرفة ما يحتاجه السوق من حيث الجودة واتجاه الأذواق وتطوير طرق استخدام الدهانات حتى تستجيب منتجاتنا للإتجاهات السائدة.
كما تحدث المهندس العليان عن طرح النظام الحديث لإختيار الألوان من دايروب تحت مسمى "وش لونك؟"، الذي يقسم الألوان إلى مجموعات هي ألوان الربيع الفرحة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأخضر، وألوان الشمس المشرقة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأصفر، وألوان الخريف الدافئة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأحمر، وكذلك ثلاثة ألوان تصف عناصر الطبيعة المحيطة وهي ألوان المرجان الغامضة التي تتميز بدرجات مختلفة من البنفسجي، وألوان السماء الصافية التي تتميز بدرجات مختلفة من الأزرق، وألوان الصحراء الهادئة التي تتميز بدرجات مختلفة من البني. وتغطي كل فئة تدرجات اللون بالكامل، حيث يمكن الحصول على أي لون وتحت أي درجة تناسب ذوق المستهلك بشكل عام، وأذواق الأسرة السعودية بشكل خاص. ويمكن الحصول على هذه الألوان إضافةً إلى عدد غير محدود من الألوان من خلال نظام "دايروكلر" المتطور الذي يستعمل جهاز تلوين فائق الدقة ينتج جميع درجات الألوان التي تتناسب مع أذواق أفراد الأسرة .. وبهذا النظام يستطيع المستهلك أن يزين منزله أو مكتبه بالألوان التي تشعره بالراحة والرضا وتعكس ذوقه ونظرته إلى الحياة. وأشار المهندس علي إلى أن "دايروب" تمكنت من تحقيق نجاحات مميزة جعلتها إحدى الشركات الرائدة في صناعة الدهانات الداخلية خلال الفترة الماضية نتيجة لوضوح الرؤية وتحديد الأهداف: " فنحن رؤيتنا أن نصبح رواد صناعة الدهانات في المنطقة وسنولي الابتكار وإرضاء العملاء كل الاهتمام". وقال: إن خطط المستقبل تركز على تفعيل النمو الطبيعي للسوق من خلال الاستثمار المدروس في التكنولوجيا واستغلال الأساليب الحديثة المساعدة على إرضاء العملاء .. وأكد أن السوق السعودي – الذي يعد الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة – يشجع الصناعة الجادة في أن تكون على مستوى المنافسة .. ونحن في مجال نشاطنا نشعر بمسؤوليتنا في هذا الاتجاه ونعمل على أن نقوم بواجبنا في هذا الصدد.
كما أضاف العليان أنه بالنسبة للإبتكار المسمى "لينو" والذي تم إطلاقه خلال هذا الإجتماع، فهو دهان ديكوري مائي عالي الجودة بتركيبة متطورة تمثل نقلة نوعية في عالم التأثيرات الديكورية، فهو مصمم بمواصفات خاصة تمكن من تشكيل العديد من التأثيرات التي تناسب جميع الأذواق بطريقة سهلة تفتح المجال للخيال وإبتكار الكثير من الأشكال والتأثيرات التي ترضي ذوق الأسرة وتتناسب مع الجو المحيط.

sipco Stik-Tite ad dyrup علاماتنا التجارية