مؤتمر دايروب للتجار 2012

"فرسكو" تقنية جديدة تخفض من حرارة الشمس داخل المنازل
دايروب تكرم موزعيها خلال مؤتمرها السنوي

الرياض، المملكة العربية السعودية – في 26 مارس 2012: عقدت "دايروب"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الدهانات الديكورية التابعة للشركة المتحدة للإستثمارت الصناعية (يونيفست)، "ملتقى موزعي دايروب السنوي" لتكريم موزعيها المعتمدين في أرجاء المملكة واستعراض النتائج والانجازات المُحققة خلال عام 2011 بالإضافة إلى عرض خطط الشركة التوسعية والتطويرية لعام 2012. وقد تميّز الملتقى هذا العام بإطلاق طلاء خارجي عصري للمنازل – يُعتبر الأول من نوعه – تحت مسمى "فرسكو"، وبتوزيع جوائز قيمّة على عدد من الموزعين الذين حققوا أعلى نتائج مبيعات خلال عام 2011. وكان هذا الملتقى قد انعقد في مدينة الرياض بحضور نحو 250 موزَع معتمد وإدارة الشركة، إضافة لحشد من وسائل الإعلام.
وتفخر دايروب بأن "فرسكو" هو منتج تم تطويره وإختباره خلال سنتين متواصلتين في مختبرات الشركة في المملكة على أيدي خبراء الشركة المتخصصين للحصول على أفضل تكنولوجيا الطلاءات الخارجية تلبية لمتطلبات الهندسة المعمارية الخارجية للمنازل العصرية، كما تم إختبار مطابقته للمواصفات والمقاييس السعودية. ويُعتبر هذا المُنتج الأول من نوعه الموجود في الأسواق على صعيد صناعة الطلاءات الخارجية للمنازل، ويأتي فرسكو ليُشكل ثورة عصرية في تطور هذه الصناعة على المستوى العالمي وليكون العلامة الفارقة في شعار الإحتفاء بالألوان الذي تعتمده الشركة لتُرضي أذواق ومتطلبات كافة عملائها. ويتميز "فرسكو" بعدد من المواصفات والمميزات المتوفرة مجتمعة في هذا المنتج، حيث تعتبر تقنية "دايروكول" – التي يعتمدها هذا المنتج – التكنولوجيا المتقدمة التي تم تصميمها لمقاومة أشعة الشمس بنسبة 20٪ علماً أن هذه هذه التكنولوجيا هي الأولى من نوعها التي تضمن هذه النسبة لمقاومة الحرارة المرتفعة من خلال طلاء خارجي، ويتمتع هذا المنتج بالقدرة العالية على الالتصاق الصلب بالجدار حيث أنه صُمم بذكاء ليضمن البقاء دون تقشر حتى في أصعب الظروف، وكذلك يتميز بثبات الألوان مع مرور الزمن، بالإضافة إلى أنه مضاد للتشققات اعتماداً على طبيعته القابلة للتأقلم مع حركتي التمدد والانكماش في الجدران. كما أن المكونات الفريدة لهذا المنتج تضمن مقاومته لامتصاص الماء، والحماية من العواصف الرملية وتمنع التآكل الذي يسببه التصاق الرمال على الجدار، حيث تم تصميمه ليكون سهل التنظيف.

وقال المهندس علي عبدالله العليان العضو المنتدب والمدير العام لشركة «يونيفست»: "إن الشركة تسعى دائماً إلى زيادة الاستثمار في الأيدي العاملة الماهرة والمتخصصة وفي التقنيات التي تستخدمها في مختبراتها، و تستثمر الشركة نسبة مهمة من إيراداتها لدعم البحث والتطوير من أجل الحصول على منتجات متميزة تلبية لمتطلبات السوق" . مشيراً إلى أن دهانات دايروب زادت من حصتها السوقية وحققت نمواً واضحاً خلال عام 2011 بعد توسيع شبكة موزعيها لتغطي كافة المناطق في المملكة تلبية للطلب المتزايد على كافة منتجاتها، حيث استطاعت دايروب أن تسجل نمواً متوازياً مع نمو وتطور القطاع العمراني في المملكة الذي يشهد تطوراً مميزاً خصوصاً في ظل دعم الحكومة السعودية لهذا القطاع وضخ عشرات المليارات للاستثمار في بناء الوحدات السكنية واستقطاب المملكة للشركات الاستثمارية التي تضخ رساميل ضخمة في مجال القطاع المعماري السكني.
وشهد الملتقى توزيع جوائز قيمّة عبارة عن عدد من شاحنات النقل الخفيفة والمتوسطة على الموزعين الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات. وفي هذا الصدد عبّر المهندس العليان عن شكر الشركة وتقديرها لموزعي دايروب الذين يُعتبرون الشركاء في النجاح عبر جهودهم في خدمة العملاء على أفضل وجه مما يعزز الصورة الإيجابية لدايروب والتي تنعكس على أرض الواقع عبر الزيادة المطردة في عدد العملاء وزيادة نسب المبيعات بشكل متواصل.
وكذلك، دشنت الشركة خلال الملتقى الموقع الإلكتروني الجديد لدايروب ( http://www.dyrup.com.sa) من أجل تسهيل عملية التواصل بين الشركة وعملائها بطريقة عملية وسهلة وفعّالة، ويتميز الموقع الجديد بعدد من الخصائص حيث يتضمن خاصية اختيار اللون، والقدرة على تصميم الغرفة بأي لون من الدهان الذي يتم اختياره بحيث يصبح بمقدور أي شخص أن يكون مصمم الديكور لمنزله بنفسه، وهذا ما تتطلبه خصوصاً النساء وربات المنازل اللواتي أصبحن بشكل كبير صاحبات القرار في اختيار شكل وألوان الدهانات لتكون منسجمة مع أذواقهن ورؤيتهن لتصاميم منازلهن. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا الموقع القدرة على التواصل المباشر مع إدارة التسويق للإجابة عن أي سؤال أو استفسار.

وتساهم الشركة المتحدة للإستثمارت الصناعية "يونيفست" منذ تأسيسها عام 1976 بصناعة وتوزيع منتجات متعددة ورائدة في عالم الدهانات، وتعّد مصانع الشركة من أهم المصانع في فئتها ومجالها في الشرق الأوسط، إذ يصل مجمل الإنتاج السنوي إلى أكثر من 100 ألف طن من الدهان سنوياً من الدهانات الديكورية والدهانات الصناعية. وتفخر بأنها شركة سعودية 100% وتساهم في تطوير الصناعة الوطنية وتنمية خبرات الكوادر السعودية المتخصصة وتوظيفها في مجال التنمية المستدامة.

sipco Stik-Tite ad dyrup علاماتنا التجارية