"ملتقى دايروب 2011" يطلق التكنولوجيا العصرية في عالم الدهانات الخارجية

 

المملكة العربية السعودية – الرياض – 13 مارس 2011
عرضت "دايروب"، العلامة التجارية في مجال الدهانات الديكورية للشركة المتحدة للإستثمارت الصناعية " يونيفست"، أحدث إبتكاراتها في صناعة الدهانات الخارجية  خلال "ملتقى دايروب 2011" الذي نظمته في الرياض بحضور نحو 300 شخص من ممثلي أهم شركات المقاولات والإستشارات من القطاعين العام والخاص في السوق السعودي ، إضافة لحشد من وسائل الإعلام.
وأطلقت الشركة خلال الملتقى التكنولوجيا العصرية التي أدخلتها على منتجها المطوَر "دايرستون" ، والذي هو نتاج تعاون مستمر بين علماء دايروب الكيمائيين في السعودية وحوا العالم لإيجاد أفضل تكنولوجيا الدهانات تلبية لمتطلبات الهندسة المعمارية الخارجية.
ويعطي "دايرستون" شكلاً مماثلاً للحجر الطبيعي بلمسته المميزة وتركيبته الفريدة ويضيف شكلاً جذاباً على التصميم الخارجي للبناء، كما وأنه الحل الأمثل لمواجهة الظروف المناخية القاسية و شديدة الحرارة، خصوصاً أن ضمان النوعية والشكل الفريد ونظام الحماية والعزل تمتد لفترة تزيد عن عشر سنوات . وقد صنف دايرستون من بين الحلول الذكية للقطاع المعماري لاستخدامه تكنولوجيا حديثة في إنتاجه والتي تعطي مظهر الحجر الطبيعي.
وأوضح المهندس علي العليان، العضو المنتدب لشركة "يونيفست"، أن الشركة تسعى إلى إستهداف المشاريع الحكومية والخاصة لاعتماد الدهانات الخارجية الفريدة المنتجة من دايروب. وأضاف "يسرنا أن نعلن أن "دايرستون" هو المنتج الوحيد من نوعه المعتمد حصرياً في كثير من المشاريع العملاقة مثل المشروع الموحد لوزارة الداخلية السعودية، وذلك بناء على جودة المنتج العالية ونوعيته المميزة ". مشيراً إلى أن دهانات دايروب حققت نمواً واضحاً خلال السنوات الماضية ، وخاصة بعد توسيع شبكة موزعيها لتغطي كافة المناطق في المملكة تلبية لاحتياجات السوق السعودي. وأضاف إن هذه الاستراتيجية والتطويرات الفنية  ساهمت بوضع الشركة ضمن لائحة أهم شركات الدهانات في الشرق الأوسط، بحيث أن دايروب تحرص دائماً على تحقيق أفضل النتائج في اختبارات النوعية مما ساهم في منحها جوائز وشهادات عدة، أهمها: جائزة الملك عبد العزيز لأفضل مصنع ، وعلامة الجودة السعودية ، وشهادة الآيزو(9001)، وشهادات مطابقة من مختبرات متخصصة في المملكة المتحدة.
وشكر المهندس علي العليان في نهاية الملتقى الحضور الكريم – باعتبارهم الشركاء في العمل والنجاح -  على تلبية الدعوة في مدينة الرياض والتي تشهد نهضة معمارية مميزة وخاصة لإستقطابها مشاريع وإستثمارات محلية وإقليمية كبيرة. كما وأعلن عن خطة لتنظيم الملتقى في كل من جدة والدمام للإلتقاء بشركاء الشركة وعملائها القيمين.
واستطاعت دايروب عبر فترة من الزمن أن تسجل نمواً متوازياً مع نمو وتطور القطاع المعماري في المملكة، حيث تمكنت من تبوؤ مكانة مرموقة بين أقوى الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية. وتمكنت دايروب كونها جزء لايتجزأ من الشركة المتحدة للإستثمارت الصناعية " يونيفست" ، أن تخترق السوق السعودي بخطى واثقة وإثبات جدارتها في المشاريع الحكومية والخاصة ، وتحقيق سمعة حسنة عبر توليها مشاريع هامة وضخمة مثل وزارة الداخلية في الرياض، برج المملكة، برج الفيصلية، مدينة الملك فهد الطبية، جامعة الملك عبد العزيز وغيرها الكثير.
وتفخر الشركة المتحدة للإستثمارت الصناعية " يونيفست" بأنها شركة سعودية 100 %، وتساهم منذ تأسيسها عام 1976 بصناعة وتوزيع منتجات متعددة ورائدة في عالم الدهانات. وتعّد مصانع الشركة من أهم المصانع في فئتها ومجالها في الشرق الاوسط ، إذ يصل مجمل الإنتاج السنوي إلى أكثر من 100 الف طن من الدهان سنوياً ، والذي يتنوع بين منتجات ديكورية وطلاءات الحماية ، وصولاً إلى الدهانات الصناعية.
 

sipco Stik-Tite ad dyrup علاماتنا التجارية